يتمتع الدكتور إيلي غاريوس بسمعة ممتازة . فعندما يتولى مهمة ما يؤديها على أكمل وجه. زد على ذلك أن الجراحة التجميلية تجعله  من دون أدنى شك راضيًا تماماً إذ تسمح له بالتعبير عن حبه للخطوط المتناسقة .

سيرة ذاتية


بعد دراسات مكثفة أجراها في كلية الطب الشهيرة التابعة لجامعة القديس يوسف في بيروت، حمل شهادة دكتوراه في الطب. و بعد ذلك نال شهادة  في جراحة الفك و الوجه من جامعة مونبولييه و هي جامعة فرنسا و أوروبا الأقدم و الأشهر. و لتتويج دراساته، سافر الدكتور غاريوس عدة مرات  إلى مونريال في كندا ولوس آنجلس في الولايات المتحدة الأميركية حيث عمل مع أشهر جراحي التجميل .  فضلاً عن ذلك ، تزود الدكتور غاريوس  بثروة هائلة من المعلومات إثر إقامته في فرنسا و أميركا الشمالية وحمل معه إلى لبنان تلك الخبرة التي أصبح بفضلها  معلماً في الفنون الجميلة للجراحة التجميلية.

معلومات  


لقد انطلق من بيروت الكبرى و كرس حياته كلياً للجراحة التجميلية. أما موهبته         واحترافه فيعودان إلى شهاداته المتعددة التي نالها في فرنسا.


إن الدكتور غاريوس مطلع باستمرار على أحدث التطورات في عالم التجميل ،  وهو يرغب دائماً  في تقديم خدمة عالية المستوى  كما و إنه يعمل  في عيادات و مستشفيات متعددة  ليمنح من نفسه قدر المستطاع .


ينتمي الدكتور غاريوس إلى الجمعية الفرنسية لجراحة الفك و الوجه و الجراحة التجميلية.